التخطي إلى شريط الأدوات
الرياضة

بلجيكا تحتل الصدارة وفلسطين تحقق مكاسب

مع قلة المباريات التي خاضتها على الصعيد الدولي حتى الآن هذا العام ، هناك حركة قليلة في التصنيف العالمي الأول FIFA / Coca-Cola لعام 2020.

في الواقع ، مع وجود 15 مباراة ودية فقط منذ آخر تحديث للترتيب في ديسمبر – بما في ذلك مباراتين في أواخر عام 2019 – تظل أفضل 20 مباراة دون تغيير ، حيث لا تزال بلجيكا وفرنسا والبرازيل في المراكز الثلاثة الأولى.

بعض الحركات الطفيفة في أعلى 50 ترى ويلز (23 ، أسفل 1) وباراغواي (41 ، أسفل 1) يسقط كل واحد في مكان ، في حين أن غانا (46 ، أعلى 1) ترتفع بشكل طفيف على الإطلاق.

فلسطين (103 ، أعلى 3) هي أول أكبر متسلقين في عام 2020. إن نجاح فريق الاتحاد الآسيوي في كأس بانجاباندو في يناير / كانون الثاني قد حقق لهم قفزة في إستونيا وترينيداد وتوباجو وموزمبيق وكينيا ، حيث حصلوا على أكبر حركة برصيد نقاط ونقاط.

وتأهلت بوروندي (149 ، أعلى 2) التي تأهلت إلى نهائي كأس بانجاباندو ، والتي مثل فلسطين التي خاضت أربع مباريات في يناير / كانون الثاني ، إلى قائمة الـ 150 الأولى.

في مكان آخر ، تمكنت أروبا (200 ، أعلى 1) وباكستان (200 ، أعلى 1) من تحسين مواقعها وسط شهر هادئ إلى حد ما في كرة القدم الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: